منتديات مدرسة أوائل المشاغبين
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يا اهلا وسهلا فيك

يسعدنا ويشرفنا انضمامكـ لنا
التسجيل فى المنتدى مجانى وسيبقى مجانى

ونحن نؤكد للك انك سوف تستفيد الكتير الكتير*
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يا اهلا وسهلا فيك

يسعدنا ويشرفنا انضمامكـ لنا
التسجيل فى المنتدى مجانى وسيبقى مجانى

ونحن نؤكد للك انك سوف تستفيد الكتير الكتير*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

http://talabat.ahlamontada.com
http://talabat.ahlamontada.com حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي Browse22 حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي Tdyt_s10 sharet alahda2at by sam hameed & audai mousa BEGIN post_row http://talabat.ahlamontada.com حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي {ICON_TIME} ضع هنا ما يكتبه الاعضاء يوميا

http://talabat.ahlamontada.com
المواضيع الأخيرة
» تفسير حلم : قراءة
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:58 pm من طرف الأولـــى بـــس مشـــاغبة

» ما هو التهاب العنبية
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:58 pm من طرف الأولـــى بـــس مشـــاغبة

» جيل خطير نجوم محبوبة
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:33 pm من طرف Red rOOOOOSE

» لغز محييييييير
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:33 pm من طرف Red rOOOOOSE

»  لبيك لا شريك لك
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:28 pm من طرف امير الرومانسيه

» طيور الجنة فة غزة من جديد
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:28 pm من طرف امير الرومانسيه

» مسجات للخائنين
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:21 pm من طرف الامبـــــــــــــــراطور

» صفحة المنتدى على الفيس بوك
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:19 pm من طرف الامبـــــــــــــــراطور

» من تقبلني كصديقة
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 5:18 pm من طرف الامبـــــــــــــــراطور

أفضل 10 فاتحي مواضيع
حبوبة شطورة
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_vote_rcapحنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_voting_barحنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_vote_lcap 
أ.ســـــمـــــاح
حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_vote_rcapحنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_voting_barحنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_vote_lcap 
رهوفة بالمشاكسة معروفة
śáşõ
بنت ارض الجزائر الجميلة
دمرني غيابك
شيروتي
أميرة بكلامتى
صدى الذكريات
شطوره بس مشاغبه

حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهوفة بالمشاكسة معروفة
نائب المدير
نائب المدير
رهوفة بالمشاكسة معروفة

أفضل مشاغباته : 44
تاريخ الميلاد : 29/01/1997
العمل/الترفيه : الجهاد فى سبيل الله
المزاج : فايقة ورايقة مو اكتتتتتتتتتتتتتتتر

حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي Empty
مُساهمةموضوع: حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي   حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 5:11 pm

قالت الفنانة حنان ترك، إنها قررت إعتزال التمثيل، والابتعاد عن الأضواء والشهرة، لأنها ترى تناقضاً كبيراً، بين عملها كممثلة، وبين ارتدائها الحجاب، والتزامها الديني.
وأضافت «حنان» خلال مداخلة تليفونية في برنامج «أنا والعسل»، أن مسلسل «أخت تريز» هو آخر مسلسلاتها الدرامية، التي ستشارك بها كممثلة .

وتابعت «حنان» قائلة، إنها اكتفت بما قدمته من أعمال فنية خلال السنوات الماضية، متمنية أن يوفقها الله خلال سنوات حياتها المقبلة وقالت ما اقدرش اقف قدام ربي يوم القيامة واقولوا كنت افتن الناس وانها تشعر بالراحة لانها اعتزلت التمثيل وعندما سألها هل ستصبحين داعية ردت عليه قائلة انها درست العلوم الشرعية على سبيل النجاة وليس الدعاه وان كلمة داعية كبيرة عليها .

قال تعالى (إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ) صدق الله العظيم
الله يهدينا ويهديها ويهدي جميع الفنانيين والمذنبيين

śáşõ
ادارى
ادارى
śáşõ

أفضل مشاغباته : 38
تاريخ الميلاد : 06/07/1998
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : بدي حرية

مُساهمةموضوع: رد: حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي   حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:32 pm

اها الخبر اكيد

واذا اكيد الله يهدينا كلنا
هناء اسماعيل
مشاغب نشيط
مشاغب نشيط

أفضل مشاغباته : 0
تاريخ الميلاد : 18/08/1992

مُساهمةموضوع: رد: حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي   حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 2:51 pm

455
عهووده
مشاغب نشيط
مشاغب نشيط
عهووده

أفضل مشاغباته : 1
تاريخ الميلاد : 23/08/2000
العمل/الترفيه : طــــالــبـــهــ
المزاج : رايــقـهـ

مُساهمةموضوع: رد: حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي   حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 04, 2013 9:01 am

خبر حلوووووو

موضوع جميل ومن ابداع الى ابداع

فيــ,,, انتضار جدييدكـ,

تحياتي

حنان ترك تعتزل التمثيل نهائيا وتقول بدي ارضي ربي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  كندة علوش تعتزل الفن وترتدي الحجاب!
» صحن السكر - حنان الطرايرة، بشرى عواد - كراميش
» يللا نفرح من اداء ملاك و حنان الطرايرة